الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

بصراحه انا احب واحد بمنتدانا واموت علية لانه لسانه ينقط عسل..!!!! انسان مصخره ...!!

 بصراحه انا احب واحد بمنتدانا واموت علية لانه لسانه ينقط عسل..!!!!






يقول الله العزيز الحكيم جل جلاله : 
في كتابه العزيز 
(إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم)
(أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ 
وَلَمَّا يَعْلَمِ اللّهُ 
الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ ) ؟؟









 بصراحه انا احب واحد بمنتدانا واموت علية














بصراحه انا احب واحد بمنتدانا ...




رسالة مني 




انا البركــــــــــــــــــــان 

الى ..


واحد لسانه بينقط عسل 
لانه تربيه النبهاني 
والاهم انه من حزب التحرير الاسلامي 


حبيت اوصلها لكل لاعضاء .. 
والزوار..

شوفوا كيف الولد
( هو شايب مو ولد )
بس .. بينحب الرجال ..



ولا اتوقع فيه عضو بالمنتدى مايحبه .. 
اصلا ...
هو محبوب بالمنتدى .. 



الرسالة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

بصراحة أنا في نفسي شي
و ما عندي احد أقول له غيركم ....





وانا أصلا ما دخلت في هالمنتدى
إلا عشانه ..
ومستمر بس لأنه موجود



والولد بينحب بصراحه 
و ما أقدر أتخيل لحظة إنه يغادر المنتدى 


أنا من أول ما اشتركت في هذا المنتدى 
حبيته من لسانه ال.. بنقط عسل 
ليل نهار مسكين ...
بيغني من ورى الكيبورد
ويتمرجل على جميع خلق الله
من سلطه...
لحماس ...
للسلفين ...
الى العلماء ...
الى الفقهاء...
الى الامراء والملوك
مسكين يعيش حاله انعدام وزن
وفاقد للثقه بنفسه 
ويصرخ ليل نهار 



ولسانه طالع شبر من فمه 
الله يعينه 







من كلامه اكيد بيشوف كوابيس 
وما بنام مسكين 

صراحة صراحة....
الولد مخلص لحزبه 
وكان اول معترض على الحزب
بعدين وقع بغرام التحريريه
وصار طموحه يكون امير حزب التحرير
ويتربع على كرسي الخلافه
لانه فهم الدرس... تمام 
وفهم الحزب كيف يسير
وما هو المطلوب منه كفرد.. انضم للحزب
والان هو يعمل للاثبات انه جدير بالعضويه..
اتلاقيه ..
يشتم ويكفر...وينفر الناس قدر المستطاع
من كلامه حلو ..
وتفكيره محدود يعوض النقص
بطول لسانه ..




يخزي العين عنه لازم انبخره 


والاهم ان الولد ..
يبتكر كلمات ليست بقاموس الحزب




والتحس مخه ...
مع بقيه أفراد حزب التحرير

كأنه نازل معركه وحرب..
يريد ان يقنع الناس بحزب التحرير
بنشر كل ما هو جميل..
صور وافلام ونشرات
ليل نهار جالس يدور وينبش
وين في خبر حلوو..
بينشره



السعادة والهنا ال .. عايشها الاخ ..
يريد ان يعممها على الناس 



إعذروني كلكم حبايبي ياأعضاء المنتدى 
لإعلاني ...هذا..
وأظن هذا من حقي ..


إللي اثار اعجابي واعجاب الزوار والاعضاء 
العضو ..
هو..... 




هو .....












هو .... 










هو ..... 










بقولكم من هو .... وربي يستر ...







هو ... 













صاحب فتوى وكنت اتخبىء لها ...
*
*
*
*
*

*
*
*
قبل ما اوريكم صورته 
نسيت اخبركم ..
انه الولد بيهز .. فنان 
ويرقص ويغني 




هو.....




*
*
شوفوا جمال صوره 



شبه صاحب فتوى وكنت اتخبىء لها ......!!!!


شفتوا جماله 
وحلاوه لسانه
ينحب صراحه 




زنـــقه زنــــقه 



 


























مــدونـــتـي عـــالـــمــي الــخـــاص
ترحب بزوارها,,,,

اضغط هنا ولا تستحي 
مـــــــــــدونه 
البركــــــــــــــــان
http://msafir2005com.blogspot.com

ليست هناك تعليقات: