الخميس، 12 يناير 2012

ولا ننسى ان حزب التحريرعرض الخلافه على الخميني الزنديق الفارسي الشيعي ..!!!

Talking ولا ننسى ان حزب التحريرعرض الخلافه على الخميني الزنديق الفارسي الشيعي ..!!!













اسال الله الكريم رب العرش العظيم أن يعافيني و اياكم
من شرور
الضالين والمضلين
اللهم امين

قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا (103)
الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا
(104) سورة الكهف
صدق الله العظيم





الحمدُ لله، وأشهدُ أن محمداً عبدُه ورسولُه،
صلَّى الله عليه وعلى آلِهِ، وأصحابه،
والتابعينَ لهم بإِحسانٍ وسلَّم تسليماً،

إن هذا الحزب الخبيث هو فرقة من الفرق الضالة التي حذر منها النبي e لأنه يدعو و يتبنى البدع الكبرى و يتبنى أصولاً مخالفة لأصول أهل السنة و الجماعة ؛ فهذا الحزب أنشأه أشعري هو تقي الدين النبهاني حفيد يوسف بن إسماعيل النبهاني الذي كان أحد غلاة التصوف وصاحب الكتاب الضخم المشهور ( جامع كرامات الأولياء ) = [ الأعلام للزركلي 8/218].



فالحمد لله الذي لم يجعل الخلافة عن طريق حزب التحرير والا لخذلونا وجعلونا لقمة سائغة للباطنيين الذين يعتقدون “عقيدة الرجعة” وقيام صاحب الزمان بفارغ الصبر للانتقام من زوجات النبي وأصحابه! نحن نمهد للخلافة بتـنظيف الطريق اليها من بدع المبتدعين وشرك المشركين وتحريف المحرفين والدعوة للعودة الى ما كان عليه الأسلاف الأولين ليمنحنا الله هذه الخلافة التي ما فقدناها الا بسبب مخالفتنا نهج السلف الصالح.
ترى أين سيسير بنا هؤلاء المغفلون لو رضينا بهم قادة للعالم الاسلامي وسلمناهم زمام الخلافة؟



حزب التحرير يعرض الخلافة على الخميني ...
مكفر الصحابة .. !!!!



فمن أظلم ممن يضرب الأمثال جدلا ليضل الناس بغير علم
يبث الشك في كلام الله ويضربه ببعضه،
كل ذلك لتخرج مبادىء الحزب منتصرة


لقد ثقلت على هؤلاء العبادة فأخذوا يشغلون أنفسهم بتكثير المسائل
وثقل عليهم العمل فابتلاهم الله بالجدل وزعموا تزييناً لباطلهم
أنهم من أكثر الناس تحسراً على ذهاب الخلافة
ولو منحهم الله اياها لضيعوها كما يضيعون دين الناس ويشوشون عقائدهم.





وهو ينكر انه عرض الخلافه
على الخميني كما عرضها على القذافي
هذا الحزب لا يفقه من الدين والسنه
شيئا ..
تراه يتخبط بفتاويه الضاله
وبدون موافقه المسلمين ذهب ليجعل الخميني خليفه ..الضال
والخارج من المله
لان اتباعه ليومنا هذا يشتمون بصلواتهم امهات المؤمنين
والخلفاء الراشيدين
ويعرض عليه حزب التحرير ان يكون خليفه للمسلمين
هل هذا حزب يفكر ويعقل ..!!!
وكان ينكر انه عرض الخلافه على القذافي
وهو الان ينشر ويعترف بعرض الخلافه

على القذافي ..
لكن تحت مسمى مذكره
ليضلل الناس
وهو .. يدعي حزب التخرير
انه ( القذافي )اعدم افراد من حزبه ويتهمه بالجنون والكفر والزندقه
وشمت به يوم سقوطه وقتله
أي نفاق وضلال يتمتع به هذا الحزب المنتهى الصلاحيه منذ ولد .. قبل ستون عام
واليوم يعترف الحزب بعرضه الخلافه على القذافي
كما عرضها سابقا على الخميني
انه حزب احول لا يميز ولا يحتكم لراي المسلمين
قبل ان يتصرف باسم المسلمين
هذا هو حزب التحرير
من لسانه ندينه
وهو من يفضح نفسه اخيرا

حزب ضال ستون عام


مـاذا قدمتـم للخــلافة
وحزب التحرير يريد الخلافة ولكن: ما هي الخطوات التي اتخذها في سبيل ذلك؟
عرض على الخميني أن يكون خليفتنا؟ هل أعطاهم المسلمون تفويضا بالمفاوضة مع الخميني باسمهم؟
أليسوا يزعمون أن خلافتهم ستكون بالشورى؟ هل شاوروا الأمة قبل أن يعرضوها على رافضي؟
أهذه الخلافة الراشدة المنتظرة، أن تقوم على يد الخميني؟
خلافة تحت راية الخميني وتحت راية من يشتمون الصحابة ويتهمونهم بتحريف القرآن ويطعنون في زوجات نبينا ويتخذون المقابر مساجد ويحافظون على أحقاد الفتن القديمة بإحياء حفلات عاشوراء وانتظار عقيدة الرجعة يوم الانتقام الموعود؟! إن خلافةً كهذه لا تقوم .
· انحراف حزب التحرير مع الفرق الضالة مثله :
هذا الحزب المضل الضال المسمى بـ ( حزب التحرير ) يوالي الفرق الضالة مثله ( كالصوفية و الرافضة و …. ) لكي يُـرجع الخلافة الصوفية القبورية الأشعرية الخرافية التي سقطت في أوائل القرن العشرين متمثلة في الدولة العثمانية الصوفية القبورية الأشعرية الخرافية ؛ فلا يتحدث هذا الحزب حول هذا الشرك المنتشر بين الناس بل يتحالف مع من يخالفون هذا التحذير القرآني كالشيعة والصوفية.
ولا نعجب حينئذ أن نرى الحزب يقلل من شأن المذهب الشيعي ويجعله مذهبا خامسا الى جانب المذاهب الأربعة الشافعية والحنابلة والحنفية والمالكية فيقول:
(ليس هناك فرق بين شافعي وحنفي وجعفري وزيدي، فكل حكم شرعي استنباطه من قبل أي مجتهد حسب الأدلة الشرعية… وأما ما يثار من تفريق أو تمزيق بين سني وشيعي فإن وراءه قوى حاقدة على الأسلام يقف الحزب ضدها ويحاربها بكل ما يستطيع).=[مجلة الوعي التحريرية. العدد75 ص23. السنة السابعة 1993].
و لقد وصل الضلال بهذا الحزب الأفاك المنحرف أن يذهب وفد من
( حزب التحرير ) للخوميني الرافضي الهالك ليعرض البيعة له ليكون هو خليفة المسلمين مقابل استجابته لبعض الشروط.
وذهب وفد من الحزب الى لهذا الغرض وقابلوا الخميني وعرضوا عليه الخلافة ووعدهم خيرا، غير أنه تجاهلهم بعد ذلك ولم يرسل اليهم أي جواب مما اضطر الحزب الى إرسال رسالة اخرى يعاتبه فيها على هذا التجاهل عنوانها (نقد الدستور الأيراني) وقد اعترفت مجلة الخلافة التحريرية بذلك.=[العدد 18 تاريخ 4/8/1989 الصفحة الثانية].
وامتدحت مجلة (الوعي) التحريرية كتاب الخميني (الحكومة الأسلامية) الذي صرح فيه بأن الأئمة أفضل من الملآئكة المقربين والأنبياء المرسلين.=[الحكومة الأسلامية ص 52].
أ رأيتم مدى الضلال الذي وصل إليه التحريريون هؤلاء المختلون عقلياً ؟!!!!!!!!
ولم يبال الحزب بهذا الكفر والشرك لأن التحذير من الشرك ليس من أولويات عمله فان الأولوية للسياسة والخلافة فقال التحريريون:
( أهم عمل سياسي قام به الأمام الخميني هو تأليفه كتاب {الحكومة الأسلامية} وملاحقته هذا الأمر حتى ألف الحكومة نفسها… وقد أطلق الخميني شعار: لا شرقية ولا غربية بل اسلامية… وهذا لا يعني أن الخميني لم تكن له أخطاء ولكن ليس الآن وقتها)=[مجلة الوعي التحريرية عدد 26 السنة الثالثة ذو القعدة 1409 حزيران 1989].
إن غلو التحريريين في مسألة الخلافة جعل كل إثم سوى إثم فقدان الخلافة صغيرا.
فهم لا يجهلون أن الشيعة يسبون صحابة النبي صلى الله عليه وسلم ويتهمونهم بتحريف القرآن ويسبون امهات المؤمنين. ولكن صغر ذلك في عيني الحزب بالنسبة لما هو أعظم عندهم من مسألة تحريف القرآن، وهو قضية الخلافة ولو كانت على حساب تحريف القرآن وسب الصحابة وعبادة أهل البيت.
فهم مستعدون للتنازل عن العقيدة والتغاضي عن المخالفات فيها من أجل مصلحة السياسة واسترداد الخلافة (زعموا).
وموضوع كتاب الخميني (الحكومة الأسلامية) يتفق وطروحات الحزب، فلذلك شعروا بوحدة الأفكار والطروحات بينهم وبينه فتجاهلوا التباعد العقدي بينهم وبينه، لأن الخلافة عندهم هي العقيدة، وكل شأن من شئون الأمة فهو معطل مؤخر متروك حتى تقوم الخلافة!!.
ورأوا في (قم) بصيص أمل لعودة الخلافة من هناك. فلهذا ذهب الحزب اليه وعرض عليه أن يكون خليفة المسلمين. وهذه بدائية تامة في حقل العمل الأسلامي. وتجاهل للحدود العقائدية التي لا يجوز تجاوزها مهما كانت الأسباب.
وفاتهم أن الخلافة القادمة تكون على منهاج النبوة، ومنهج الخميني مخالف لمنهاج النبوة، ثم ان الخميني لم يبال بوفد الحزب الذين قابلوه ليعرضوا عليه هذا الأمر حتى وإن أثنى الحزب عليه وعلى كتابه الحكومة الاسلامية.
فان الخلافة يجب أن تقوم عند الخميني على منهاج نصير الدين الطوسي سفاح بغداد ومحمد ابن العلقمي، الرافضيان اللذان=[كانا وزيرين شيعيين عند الخليفة العباسي (إنظر تفاصيل خيانتهما في البداية والنهاية 13/200-219 وكتاب دول الأسلام للذهبي 159]. تسببا في قتل مليوني مسلم وتسليم بغداد الى التتار، ولا يستحيي الخميني من الثناء على الطوسي ويصرح بأنه ما من أحد قد أسدى خدمات للاسلام مثله. ذكر ذلك في كتابه (الحكومة الاسلامية) الذي أبدى حزب التحرير إجابه الشديد به حتى قالوا: أفضل شيء عمله الخميني على الاطلاق هو تأليفه لكتاب “الحكومة الاسلامية”.
ترى أين سيسير بنا هؤلاء المغفلون لو رضينا بهم قادة للعالم الاسلامي وسلمناهم زمام الخلافة؟
· الفتاوىالجائرة للفرقة الضالة ( حزب التحرير ) : فثالثة الأثافي تصدرهم للفتوى واستخفافهم بأهل العلم بل والطعن فيهم بالعمالة,مما جرّأهم للتصدر لهذا الأمر العظيم ( قل إنما حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن… وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون ) ومن فتاواهم الزائغة:
1ـ من تزوج بأحد محارمه يسجن عشر سنوات, وهذه الفتوىمخالفةلحكم النبي صلى الله عليه وسلم فقد ثبت في مسند أحمد من حديث البراء بن عازبأنهعليه الصلاة والسلام حكم على رجل تزوج امرأة أبيه بضرب عنقه.2ـ تقبيلالمرأةالأجنبية -ليست بمحرم – مباح وليس حراماً.3ـ سقوط الصلاة والصوم عن رائدالفضاءالمسلم .4ـ جواز مصافحة النساء الأجانب.5ـ النظر إلى صورة المرأة الأجنبية ليس بحرام ولو بشهوة وكذلك اباحة النظر إلى الصور العارية.
6ـ يجوز زواج المتعة.
7ـ إباحة الغناء.
8ـ التبرج يُرجع فيه إلى المجتمع, فما يقدّرهُ المجتمع بشأنه يكون هو المعتبر.
9ـ يجوز دفع الجزية من قبل الدولة المسلمة للدولة الكافرة.
10ـ يجوز الركوب في وسائل المواصلات <البواخر والطائرات..> التي تملكها شركات أجنبية مع تحريم هذا الركوب إن كانت مملوكة لشركات أصحابها مسلمون؛ لأن الأخيرة ليست أهلاً للتعاقد في نظرهم.
11ـ يرون أن كنز المال حرام ولو أخرجت زكاته.
12ـ تفسيرهم ملكية الأرض بمعنى زراعتها, والذي يهملها ولا يزرعها لمدة ثلاث سنوات, تؤخذ منه وتعطى لغيره، ولا يجوز تأجير الأرض للزراعة عندهم إطلاقاً.
13- و جواز كون القائد في الدولة المسلمة كافراً مخالفاً الإجماع على خلاف ذلك و أنه يشترط في إمامة المسلمين أن يكون مسلماً غير كافر .
14-وسقوط الصلاة عن رجل الفضاء المسلم ، وكذلك سقوط الصلاة والصوم في القطبين ، معان الحديث الذي يتكلم عن الدجال – وفيه ” يوم بسنة ” – فسالوا النبي صلى الله عليهوسلم عن العبادة فيه ، فقال : ( اقدروا له ) صححه الألباني
فيتضحلنا مما سبق : أنجماعةحزب التحرير ضررهم على المجتمع أكثر من نفعهم، فإنه يؤخذ عليهم مخالفة عقيدةأهلالسنة والجماعة في تقديم العقل على النصوص الشرعية؛ موافقة لأهل الكلام منالمعتزلهوغيرهم؛ مما دفعهم لإنكار عذاب القبر وظهور المسيح الدجال، بالإضافة إلىإهمالهمالجوانب التربوية وتخليهم عن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلى أن تقومالدولةالإسلامية!!، وإصدار فتاوى شاذة عن الفقه الإسلامي.نسألهالله للجميعالهدايةوالثبات على الكتاب والسنة،،
· حزب التحرير الأشعري على عقيدة الأشاعرة الفاسدة في الإيمان فحزب التحرير يُخرج العمل من مسمى و يجعل الإيمان هو مجرد التصديق بلا عمل و هذه العقيدة الفاسدة هي عقيدة المرجئة التي ينتحلها الأشاعرة و الماتريدية و حزب التحرير على منوالهم
فعرف النبهاني “الإيمان ” بقوله : ( ومعنى الإيمان هو التصديق الجازم المطابق للواقع عن دليل )[1]اهـ
وهو تعريف مخالف لما عليه أهل السنة والجماعة ، موافق لتعريف أهل التجهم والإرجاء قال الشهرستاني رحمه الله ذاكرا مذهب الأشاعرة : ( قال ‏:‏ الإيمان هو التصديق ).[2]اهـ
وقال ابن حزم رحمه الله : ( الجهمية والأشعرية ، وهما طائفتان لا يعتد بهما . . . يقولون ؛ الإيمان هو التصديق بالقلب فقط )[3]

وهذا يناقض قول النبي صلى الله عليه وسلم(انما الطاعة في المعروف) وقوله (لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق).
ويناقض ما قاله أول الخلفاء أبو بكر “أطيعوني ما أطعت الله فيكم فان عصيته فلا طاعة لي عليكم” فهؤلاء يدعون الى الخلافة ويخالفون أول ما قاله الخليفة الأول أبو بكر رضي الله عنه .
فانظر كيف قصر التحريريون الأمر على مخالفة مخالفة النص في وجهة نظر المأمور ولم يفترضوا أن تكون المخالفة هناك مخالفة حقيقية للنص وللشرع، وكأن الأمير عندهم معصوما ولا يمكن أن يكون مخطئا وانما يكون الخطأ سوء فهم من المأمور! إن هذا هو التحكم بعينه في المأمور على طريقة الصوفية (لا تعترض فتنطرد).
[1] الشخصية الإسلامية ص 15 ، فصل العقيدة الإسلامية ، وهو من كتبهم المتبناة !
[2] الملل والنحل : 1/132 .
[3] المحلى 11/411 ، وقال رحمه الله : ( وأصلهم في هذا أصل سوء خارج عن إجماع أهل الإسلام )
[4] لمعة الاعتقاد الهادي إلى سبيل الرشاد لابن قدامة المقدسي رحمه الله
[5] جامع العلوم والحكم ص 26
[6] أصول اعتقاد أهل السنة والجماعة للالكائي 1/198
[7] الشريعة ص 114 ، باب ؛ القول بأن الإيمان تصديق القلب وإقرار باللسان وعمل بالجوارح ، لا يكون مؤمناً إلا أن يجتمع فيه

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


فتوى في حزب التحرير[الكاتب: أبو بصير الطرطوسي]حيّاكم الله يا شيخنا الفاضل ، أسأل الله أن يجمعنا بكم في الدنيا على الانتصار لله و لرسوله و للمؤمنين ، و أن يجمعنا في ظلّه يوم لا ظلّ إلا ظلّه.

سؤالي يتعلّق بشأن حزب التحرير ، فأود أن أسمع منكم قولاً فصلاً في المسألة ، عقيدة الحزب ومنهجه في التلقي ، ومذهبه الفقهي ، وهل هم من أهل السنّة ، أم من أهل القبلة ؟

الجواب :
الحمد لله رب العالمين.
شكر الله حسن دعائك ، وتقبل الله منك ، ولك بمثل ما دعوت إن شاء الله ، وبعد:
بالنسبة لحزب التحرير فهو حزب كثر كلامه وجداله وقلّ فعاله ، تتبع زلات الفرق والمذاهب فأخذ من كل فرقة شذوذاتها:
أخذ من المعتزلة تقديم العقل على النقل ، ورد خبر الآحاد في مسائل الاعتقاد.
وأخذوا من الجهمية قولهم بأن الإيمان هو التصديق الجازم؛ لذا فهم يُجادلونك أحياناً في كفر الطواغيت الحاكمين، وكفر جيوشهم التي تقاتل دفاعاً عن عروشهم وأنظمتهم الكافرة .
ومن الأشاعرة ، أخذوا شذوذاتهم في الأسماء والصفات.
وأخذوا من الخوارج تكفير المسلمين وسوء الظن بهم؛ فهم لأدنى خلاف يرمون الآخرين ـ من العاملين للإسلام ـ بأنهم عملاء للإنكليز أو الأمريكان.
قال لي كبيرهم ـ في جمع من عناصر حزبهم ـ يوم أن كنا في الباكستان احذر عبد الله عزام؛ فهو مخابرات أردنية ، فقلت له: هذا يعني أنكم تكفرون الشيخ ، ولما طالبناهم بالدليل والبينة ، لم نجد عندهم سوى الحقد وسوء الظن.
وفي بيان لهم قديم ـ فاتني تاريخه ـ يقولون فيه حرفياً:” لا تزال بريطانيا تضرب النظام في سوريا عن طريق عملائها في الداخل ،!!” فلما راجعناهم في إفكهم هذا ، وقلنا لهم: هذا معناه أن مروان حديد وإخوانه ، هم عملاء للإنكليز ، وهذا يستلزم تكفيرهم ، فلم نجد عندهم إلا الجدال وسوء الظن بالمسلمين.
الطالبان إلى الأمس كانوا يقولون عنهم عملاء للأمريكان ، ولما وجدوا الأمريكان يدكونهم بأطنانٍ من القنابل الفتاكة ، استحوا من قولهم الجائر هذا وخنسوا ،!
وكذلك أخذوا من الشيعة الروافض التقيّة؛ فهم إن قابلوا أحداً من المجاهدين قالوا: نحن نؤمن بالجهاد، والحزب يدعو إلى الجهاد ، والذي يقول غير ذلك لا يعرف الحزب ، وهو يخالف نصوص الحزب ، وإذا قابلوا من لا يجدوا عنده ميولاً للجهاد ، أو وقعوا في شباك الطواغيت: قالوا نحن نجرّم العمل المسلح ، لا نؤمن بالعمل المسلح ، نحن حزب سياسي ، لا نؤمن بالعنف ، ونحن برآء من الجماعات الجهادية ومن فعالهم ، ولا نؤمن بطريقته في الخروج على الحكام ، فلا جهاد إلا مع خليفة ، وإلى أن يأتي الخليفة ، نستيقظ وننهض.
فإن قابلوا رجلاً تقياً ، تظاهروا له بالتقوى والتزام السنة ، وإن قابلوا فاسقاً، قالوا له: التدخين عندنا حلال ، والصور العارية الخلاعية حلال ، وبالتالي الأفلام الجنسية المدمرة للأخلاق حلال ، والموسيقى والأغاني حلال ، ومصافحة النساء حلال ، طمعاً في جلب هذا الفاسق وضمه إليهم.
والفاسق ماذا يريد أكثر من ذلك ، كان يمارس هذه الأمور والشعور بالذنب والتقصير يُلاحقه ، وهو الآن يفعلها وهو مستريح النفس والضمير على أنها حلال زلال.
وهم لا يستحون أن يقولوا لك: أن من أعضائهم عناصر من الشيعة الروافض ، ولما سألناهم عن ذلك، قالوا: المهم أن يلتزموا بمبادئ الحزب.
كلما طالبتهم الأمة ودعتهم لنصرة قضاياها المصيرية ، قالوا وهم يتفرجون ، ويوزعون البيانات: المهم أولاً طلب النصرة ، نريد طلب النصرة.
كلمة حق أرادوا منها باطلاً ، أرادوا منها تعطيل الجهاد والتخلف عن الجهاد.
منذ أكثر من خمسين سنة مضت وهم يبحثون عن النصرة ، وينتظرونها ، وإلى الساعة لم يجدوها ، ولن يجدوها على طريقتهم ، والنبي صلى الله عليه وسلم وجدها في أقل من سنتين.
يطلبون النصرة وهم كثرة يتجاوزون المئات من الآلاف إن لم يكن الملايين كما يقولون هم عن أنفسهم في بياناتهم ، والنبي صلى الله عليه وسلم طلب النصرة من قلة ، كانوا لا يتجاوزن العشرات ، لذا قال عمر ابن الخطاب لكفار قريش يوم أن أسلم:” أحلف بالله أن لو كنا ثلاث مائة رجل لقد تركناها لكم ـ أي مكة ـ أو تركتموها لنا ” ولكن القلة هي التي تمنعنا من قتالكم .
يطلبون النصرة من المسلمين ، وفاتهم أن المسلم لا تُطلب منه النصرة لدين الله ، بل هو يعطي كواجب ـ من غير منة ولا فضل ـ النصرة لدين الله وأوليائه ، بينما كان النبي صلى الله عليه وسلم يطلب النصرة من أقوياء وصناديد الكفار والمشركين ، يدعوهم للإسلام والنصرة معاً.
يطلبون النصرة للحزب ، بينما كان النبي ? يطلب النصرة لنفسه كنبي، ولدينه الإسلام .

بعد كل ذلك يقولون لك: نحن ندعو إلى النصرة ، على السنة ، على طريقة النبي صلى الله عليه وسلم ، ومن لا يتابعنا في هذا العوج الذي نحن عليه ، فهو يخالف النبي صلى الله عليه وسلم ، ترهيباً للمخالف لهم!




لعلني قد أطلت في الإجابة ، فالمقام مقام اختصار ، فإن أردت التفصيل، فقد عنيناهم بشيء من الرد في كتابنا ” الطريق إلى استئناف حياة إسلامية وقيام خلافة راشدة ” فراجعه ـ إن شئت ـ مشكوراً.






ليست هناك تعليقات: