الخميس، 11 أغسطس 2011

فخطبت امرأةً فكنت أتخبأ لها حتى رأيت منها ما دعاني إلى نكاحها فتزوجتها).قتاوي اكسترا .. كلام احد افراد حزب التحرير الضال هههههههههه

 فخطبت امرأةً فكنت أتخبأ لها حتى رأيت منها ما دعاني إلى نكاحها فتزوجتها).قتاوي اكسترا



فخطبت امرأةً فكنت أتخبأ 
لها حتى رأيت منها ما دعاني إلى نكاحها فتزوجتها)
.فتاوي اكسترا لارج ( مبحبحه ) 


اقتباس من مشاركه بالمنتدى
من امير حزب التحرير 
الرشتا طول الله بعمره 
الاقتباس بالون الاخضر



هل يجوز للخاطب أن يطاب من مخطوبته الكشف عن شيئ من عوراتها ؟












أراد شاب خطبة فتاة، فهل يجوز له أن يطلب منها أن تكشف له عن شيء من عورتها مثل أن تكشف عن شعرها أو ساقها، وهل يجوز لها أن تجيبه إلى ذلك، على اعتبار أن للخاطب أن ينظر لمن يريد خطبتها زيادةً على غير الخاطب، أي زيادةً على الوجه والكفين حيث هما مباحان؟



الجواب: إذا عزم شاب على خطبة فتاة، فإن له أن ينظر إليها، وإن استطاع أن يرى غير الوجه والكفين فليس حراماً عليه، ولكن دون علمها، كما ورد في الحديث:
يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم:
«إذا خطب أحدكم المرأة فإن استطاع أن ينظر إلى ما يدعوه إلى نكاحها فليفعل» أخرجه أبو داود وحسنه ابن حجر.
يقول جابر راوي الحديث (فخطبت امرأةً فكنت أتخبأ لها حتى رأيت منها ما دعاني إلى نكاحها فتزوجتها). وكذلك أخرجه الحاكم وقال صحيح على شرط مسلم.


وورود (فإن استطاع أن ينظر ...) في منطوق الحديث يدل على أن المنظور هو غير المباح (أي غير الوجه والكفين) لأن المباح مكشوف للخاطب وغيره، والنظر للمباح لا يناسبه لفظ (فإن استطاع) وكذلك فقول جابر رضي الله عنه (فكنت أتخبأ لها) كذلك يدل على أن المنظور غير المباح من المرأة.


وفي الوقت نفسه فإن دلالة هذين اللفظين: (فإن استطاع) وتعقيب الصحابي على ذلك بقوله (فكنتُ أتخبأ لها) يدل على أن النظر إلى ما يزيد عن الوجه والكفين هو دون علم المرأة.


أما إذا كان بعلمها أي بإذنها أو إذن وليها فلا يجوز أن تكشف للخاطب إلا المباح فقط أي الوجه والكفين


انتهى الاقتباس  
--------------- 
البركان يقووووووووووووووووووووووووول


استغفر الله العظيم


كما رأينا بالفتوى اعلاه ليس هناك ما يمنع ان تختبىء 
وتتلصلص .. وتقتنص ... وتتجسس
على بنت من بنات المسلمين بدعوى تريد خطبتها 
ولماذا يختبىء 
الجواب.... لكي يرى مالم يسمح فيه الشرع الاسلامي 
من البنت 
اي الطمع بالنظر لاماكن اخرى غير الكفين والوجه 
استغفر الله 
من فتاوي هذا الحزب المضلل لابناء الاسلام 
الدين الاسلامي ينهى عن النظر للعورات تحت اي مسمى 
حتى لو كان بقصد الزواج 
وحرم على المسلم النظر في الطريق العام 
الا النظره الاولى تكون بغير اراده ..
لان العين سقطت على شىء معين فيه نهى وحرام وهنا الحرمه ..


بان تركز نظرك ...
على ما رأته العين من النظره الاولى 
يعني بالبلدي شفت بنت لابسه بنطلون وقع نظرك عليها .. هنا واجب ان تغض البصر فورا 
لا ان تركز النظر وتتمعن في البنت والبنطلون 


لان الاسلام نهى عن ذلك


لقوله وغضوا ابصاركم


وحزب التحرير حلل ان يختبىء المسلم ليرى ماليس مسموح 
فيه شرعا 
وعلل ذلك بدعوى انه يريد ان يخطبها 
الحرام حرام بكل وقت وزمان 
الشرع حرم والحزب اتانا بحديث واستند اليه بفتوى الرشتا اميرهم 
استغفر الله 
العقل السليم بالفطره الربانيه 
لا يبيح حرام حتى لو كان القصد الخطبه او الزواج 
هذا ما علمنا ... القران الكريم وسنه نبينا محمد صلوات الله عليه


*****


في الاونه الاخيره كثر النقد للحزب لان الحزب 
بمرجعياته وكتبه وما ينقل من الدوسيه 
ومن اسئله واجوبه من كتب ومرجعيات الحزب 
ومن فتاوي النبهاني 
يوجد كم كبير من الفتاوي التى تخرج عن اجماع 
اهل السنه والجماعه 
مثل انكار عذاب القبر 
وانكار المهدي 
وتعطيل الجهاد 
وتعطيل المقاومه
وعدم مساعده الغير بدعوى انهم ليسوا جمعيه خيريه 
وعدم تعليم القران الكريم بدعوى انهم ليسوا هيئه تعليميه 
وكما ادعى احد ابناء الحزب من على صفحات المنتدى


انهم ليسوا حركه دينيه بدعوى انهم لا يفتون للمسح على الجوارب والحيض 
كما ادعى مفتي الحزب الجديد  
ولهم فتاوي بلبلت الامه 
وخرجت عن اهل السنه والجماعه 
وهنالك كتب عده ردت على حزب التحرير 
وبينت الاخطاء التى وقع فيها النبهاني واتباعه لانها تخالف 
السنه النبويه الشريفه


****
الان خرج علينا امير الحزب المختبىء بلندن 
بترطيب الاجواء والانحناء للعاصفه ضدد حزب التحرير 
وفتاويه المضلله التى ثبت انها تتعارض مع السنه النبويه 
خرج علينا الرشتا بلون جديد يتماشى مع العقل السليم 
والسنه النبويه بتعديل بعض هذه الفتاوي 
كالنظر للعورات 
وبنفس الوقت يبيح الاختباء لنظر للمخطوبه 
اختلاس النظر لاماكن غير الوجه والكفين 
كيف... الان تحرم النظر للصور العاريه
وتبيح الاختباء 
لقنص النظر لاماكن غير الكفين والوجه 
علشان يكون بث لايف (مباشر ) 


****
استغفر الله العظيم 
ايعقل ان يختبى المسلم ليرى شىء لا يقره الاسلام 
من جارته او بنت عمه او قريبته 


**** 
يعنى انا بكره بدي اخطب بنت ومو راضيه اشوف منها غير الكفين والوجه 
يسالنى صديقي او اخي اووالدي 
اين انت ذاهب ومعطل شغلك 
اقول له انا اليوم اجازه اريد ان اختبىء لارى من بنت فلان 
غير الكفين والوجه 
ايعقل هذا بالله عليكم ايها المسلمون 
الحزب ماشي على المثل ( جاء يكحلها عماها ) 


نسي الحزب حديث رسولنا الاكرم


المرأة الصالحة التي إذا صلحت صلح بيتها ....


وهي التي أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم بإختيارها زوجة من دون النساء ....


وترك ذات المال والجمال والحسب ..


فصدق رسول الله عليه الصلاة والسلام إذ قال :
( تُنكح المرأة لأربع لمالها , وحسبها , وجمالها , ولدينها فاظفر بذات الدين
تربت يداكرواه البخاري .


الخطيبان قبل عقد النكاح أجنبيان عن بعضهما لا يجوز بينهما إلا ما يجوز بين الرجل والمرأة الأجنبية عنه ، 
ولذا فله أن يكلمها بدون خضوع في القول ،
ولا فحش ولا تفحش ، 
ولهما أن يتحدثا في مستقبل أمرهما ونحو ذلك بالقدر المحتاج إليه.
وله أن يراها الرؤية الشرعية التي يترتب عليها القبول والرغبة أو عدمها.


****


ما هو حكم مسك يد الخطيب لخطيبته أو مصافحتها؟



ج ـ الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:
فالخاطب أجنبي عن مخطوبته، لا يحل له أن يصافحها ولا أن يخلو بها ولا أن ينظر إليها إلا فيما أذن الشرع به ، وهو النظر لأجل خطبتها حتى يقدم على الزواج منها أو يحجم عنه ، فإذا تمت الخطبة كان ممنوعاً من النظر إليها كمنعه من النظر لسائر النساء غيرمحارمه.

كما نرى حتى بعد الخطبه يحرم عليه النظر اليها..!!






هذا هو الاسلام 
هذا هو ديننا الحنيف


فإن النبي صلى الله عليه وسلم قال : 
( لا يخلون رجل بامراة فإن ثالثهما الشيطان )


ولا ينظر إليها نظر تلذذ وشهوة ، ولا ريبة "
انتهى .



****


قول الله _تعالى_: " حتى إذا جاءوها شهد عليهم سمعهم وأبصارهم وجلودهم بما كانوا يكسبون وقالوا لجلودهم لم شهدتم علينا قالوا أنطقنا الله الذي أنطق كل شيء..." الآيات فصلت.



***


• اللَّهُمَّ أحيني على سنة نبيك محمّد صلى الله عليه وسلم وتوفني على ملته وأعذني من مضلات الفتن .


****


• اللَّهُمَّ إنك ترى مكاني وتسمع كلامي وتعلم سري وعلانيتي لا يخفى عليك شيء من أمري أنا البائس الفقير المستغيث المستجير الوجل المشفق المقر المعترف بذنبه أسألك مسألة المسكين وأبتهل إليك ابتهال المذنب أسألك مسألة المسكين وأبتهل إليك ابتهال المذنب الذليل وأدعوك دعاء الخائف الضرير من خضعت لك رقبته وذل لك جسده ورغم أنفه.



تحياتي 
اخوكم 
العبد الفقير لله 
البركــــــــــــــــــــــــــان

ليست هناك تعليقات: